الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة Left to Survive

Left To Survive Mod APK هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها في مستقبل ما بعد نهاية العالم حيث غزا الزومبي الأرض واستولوا على السلطة. بدأت معركة البقاء.
Left to Survive : Zombie Survival PvP Shooting Game (MOD Unlimited Ammo) - النهج الأصلي في هذا المشروع هو أنك ستلعب بصحبة لاعبين آخرين في حين أن مهمتك ليست فقط إنشاء معسكر وحمايته من غزوات الناس يمشون ولكن أيضًا لأداء مهام مختلفة بما في ذلك الإنقاذ وغزوات المؤن والأسلحة. لا تكن مبتكرًا كسولًا في ملء اللعبة بالمحتوى ومجموعة كبيرة من الأسلحة والعناصر والغنائم المختلفة. من الناحية الرسومية يتم أيضًا تنفيذ Left to Survive mod apk فوق كل الثناء.
من اليسار للبقاء : البقاء على قيد الحياة. يفتح Last State of the Dead عالمًا مروعًا يجبرك على القتال من أجل بقاء البشرية. تهدف هذه الحرب النارية مع الزومبي إلى تدمير العالم البشري. نسمح لك باستخدام الأسلحة أحدث البنادق بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر للقيام بغارات وتدمير قاعدة معركة العدو.


قصة لعبة Left to Survive

تحدث كارثة الزومبي العالمية في عام 2024. هاجم فيروس قاتل ينتشر عن طريق قطرات محمولة جواً أكثر أماكن العالم كثافة سكانية. أنت تلعب بصفتك أحد الناجين يدعى مايكل حيث تقوم بإنقاذ الناس وتطهير مناطق الموتى. قد يكمن الأعداء خلف كل زاوية لكنك ستكون مسلحًا بقتال قوي وأسلحة بعيدة المدى. إلى جانب مكافحة الزومبي وتجهيز المعسكر وتطويره يمكن للاعبين المشاركة في نوبات فردية وجماعية في وضع لاعب ضد لاعب.
تدور أحداث القصة عندما تهاجم قوات الزومبي فجأة العالم البشري. يعتبرون حياة الإنسان كغذاء. والنتيجة هي وجود كائنات الزومبي على الأرض بجوار المباني المدمرة. هذا المكان الآن لا يختلف عن الأرض القاحلة المليئة بالدخان رائحة الدم المريبة. يصبح جميع الناجين أبطالًا مسلحين يقاتلون لإنقاذ حياة الأرض وعكس الموقف لمنع نهاية العالم من القدوم.
لدعم مهمة إطلاق النار على الزومبي المتفشي في كل شارع ومدينة يتم تزويد اللاعب بأحدث نظام أسلحة دفاعي بواسطة Left to Survive: Survival. في الكنز السري تظهر أمامك مسدسات وبنادق آلية وبنادق قنص. ستكون لك الحرية في اختيارها كلما دعت الحاجة اعتمادًا على السياق والغرض من الاستخدام لتعظيم وظائفها انتصار اللاعب.



Left To Survive (mod)
حجم الملف 1.18GB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: