الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة DRAGON BALL LEGENDS

DRAGON BALL LEGENDS هي لعبة قتال حيث سيتمكن اللاعبون من مقابلة شخصيات الأنمي الناجح مرة أخرى ولا يمكن للمباريات المثيرة أن تغمض أعينهم. ستكون قادرًا على الاقتراب من طريقة اللعب في هذه اللعبة والتغلب على العديد من الأعداء المختلفين للفوز. في الوقت نفسه تجلب كل مباراة شعورًا رائعًا بسبب مهارات الشخصيات وتعلن المشاهد عن لحظة حاسمة على وشك الظهور.
إذا كنت من محبي سلسلة الأنيمي الشهيرة Dragon Ball فلن تتمكن من تجاهل DRAGON BALL LEGENDS. إنها لعبة تجمع شخصيات من DBZ إلى DBS لذلك ستلتقي بالعديد من الشخصيات القوية وتهزم خصومًا مختلفين معهم. في الوقت نفسه يمكن للاعبين التحكم بسهولة في هذه الشخصيات بيد واحدة دون أي صعوبة. لذلك فهو مناسب تمامًا للعديد من الجماهير المختلفة.
في الإصدار الجديد من اللعبة سيجد اللاعبون تغييرات معينة في بعض آليات اللعبة. تم تغيير آلية المكافأة في وضع PVP عندما تقوم بتوسيع الكائنات التي يمكنها الحصول على المكافأة. أيضًا عند اختيار الشخصيات للانضمام إلى المجموعة للمشاركة في المعركة يمكنك تعيين شخصية واحدة كقائد وعادة ما تكون معظم الشخصيات الرئيسية قوية ويفضلها اللاعبون.


لعبة DRAGON BALL LEGENDS 

في DRAGON BALL LEGENDS يمكن للاعبين المشاركة في معارك شرسة سواء لعبوا ألعاب قتالية أم لا. يأتي هذا العنصر من حقيقة أن اللاعب سوف يتحكم في الشخصية بتمريرة والنقر لتنفيذ الهجمات والاستمرار في إعادة شحن الطاقة المسماة ki. في الوقت نفسه يمكنك أيضًا إطلاق العنان لقوة كل شخصية من خلال البطاقات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة Art Cards.
تحتوي هذه البطاقة الفنية على ميزة تسمح لك بإنشاء هجمات مذهلة ولكن الثمن هو إنفاق مبلغ معين من ki. لذلك سوف تحتاج إلى اختيار وقت تجديد الطاقة حتى لا تتعرض الشخصية للهجوم أو لدعم زملائك في الفريق في الوقت المناسب. أيضًا عند استخدام بطاقة ستظهر كرة تنين على الجانب الأيمن من الشاشة. هدفك هو العثور على جميع البطاقات السبعة ويمكنك إنشاء مجموعة متتالية من البطاقات إذا كان لديك طاقة كافية.
إذا تعرضت للهجوم من قبل عدو وتعرضت لفقدان الكثير من الصحة فاستدع شخصية أخرى لدعم الشخصية في الميدان. يمكنك التحكم في شخصيات متعددة وستذهب شخصية واحدة فقط إلى الميدان للقتال. في الوقت نفسه عندما تتكاثر في صورة حليف آخر سيظهرون أنهم يدعمونك وأحيانًا يواجهون هجمات من الأعداء. بمجرد حصولك على سبع كرات ستنفذ هجومًا قويًا وسيزداد ضررها إذا اخترت بطاقة مختلفة من اختيار العدو.



Dragon Ball Legends (mod)
حجم الملف 260MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: