الجمعة، 24 فبراير 2023

لعبة Bully Anniversary Edition

لعبة Bully Anniversary Edition



نبذة من لعبة Bully للاندرويد 

تدور أحداث لعبة Bully في مدينة Bullworth الخيالية الواقعة في منطقة New England بالولايات المتحدة وبطل اللعبة هو الطالب المضطرب James Hopkins البالغ من العمر 15 عامًا جيمي هو طالب مشاغب جدًا ويتسبب في الكثير من المشاكل دائمًا في المدرسة ولذلك تم طرده من 7 مدراس من قبل ولذلك قررت أمه نقله إلى مدرسة داخلية جديدة تعرف بأكاديمية بولورث لمدة عام وفي هذا الوقت تذهب والدته مع زوجها الجديد لقضاء شهر العسل بينما يتركون جيمي في المدينة.
على الرغم من أن المدرسة تقع في المنطقة الرئيسية للعبة إلا أن هناك 4 مناطق رئيسية مختلفة في Bullworth مثل Bullworth Town ، التي تضم العديد من المتاجر و Old Bullworth Valley Town Hall والتي تتكون من “ضاحية بها العديد من القصور والمحلات التجارية والشواطئ وكوفنتري الجديدة وتتكون من مبان سكنية يعيش فيها الفقراء وهناك منطقة بلو سكايز الصناعية التي تتكون أساسًا من مصانع ومباني صناعية. 

في بداية اللعبة وأثناء اللعب الأول ستتمكن فقط من استكشاف الأكاديمية أو المدرسة التي تلعب فيها ولكن مع تقدمك في اللعبة ستصبح مناطق أخرى متاحة في اللعبة والمظهر العام تتغير اللعبة أيضًا مع تقدمك في اللعبة خاصة في الفصل الثالث حيث تكون المدينة في الشتاء مغطاة بالثلوج.

في مدرسة جيمي الجديدة يبدأ الطلاب في التنمر عليه مما يؤدي إلى تنمره ولذا يقرر الانتقام منهم بالقدرات والأسلحة التي يمتلكها مما يسبب له مشكلة كبيرة مع غضب الطلاب والمدرسين وحتى مدير المدرسة منه يتمثل دورك في اللعبة في توجيه جيمي والتحكم فيه والدفاع عنه داخل المدرسة حيث تكون اللعبة في الوضع البعيد ويمكنك التنقل في أنحاء المدرسة وتسلق السلالم والدخول إلى الفصول الدراسية والمختبر والمزيد.


مميزات تحميل لعبة bully للاندرويد apk + obb من ميديا فاير مجانا

Bully: Anniversary Edition تتميز برسومات رائعة مقارنةً بإصدار Grant قبل 10 سنوات تم تحديث هذا الإصدار كثيرًا ركزت Rockstar Games على التفاصيل والشخصيات لجعل رسومات اللعبة أكثر إثارة للإعجاب تتميز البنية الرسومية لهذه اللعبة بدقة أعلى من ذي قبل كما تم تحسين الإضاءة الديناميكية والظلال والتأثيرات.

غالبًا ما يحمل وقت المدرسة أروع وأعز ذكرياتهم غالبًا ما يكون لدى الطلاب ألعاب شقية مجنونة لم يفكر بها المعلمون وأولياء الأمور مطلقًا وإذا كنت تريد استعادة هذا الشعور فإن لعبة Bully: Anniversary Edition هي اللعبة التي كنت تبحث عنها. ستمنحك اللعبة ذكريات الحياة الطلابية التي ربما تكون قد نسيتها مؤقتًا رسومات رائعة مواد عالية الدقة وإضاءة ديناميكية وظلال وتأثيرات جزيئية.



Bully Anniversary Edition(mod)
حجم الملف 50MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: