الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة ZOMBIE HUNTER

ZOMBIE HUNTER (MOD أموال غير محدودة) - مطلق نار كلاسيكي من منظور شخص ثالث أصدر منشئوه عددًا من الألعاب حول هذا الموضوع. وهكذا وفقًا لفكرة المؤلفين ستلعب دور أحد الناجين القلائل من عصر الزومبي - نهاية العالم. بشكل عام بالطبع فكرة اللعبة وكذلك الحبكة ليست جديدة ومع ذلك فإن ZOMBIE HUNTER mod apk تستحق الاهتمام بسبب ديناميكيات اللعب ورسومات بجودة وحدة التحكم وترسانة غنية من الأسلحة وعناصر تحكم متطورة وقدرات لعبة واسعة. بشكل منفصل تجدر الإشارة إلى إمكانية اللعب في وضع عدم الاتصال مما سيزيد بشكل كبير من الطلب على المشروع.


التعامل مع لقاحات مختلفة

عندما تبدأ بالمستوى الأول من ZOMBIE HUNTER سيتم تعليمك الضوابط الأساسية للشخصية. ستلاحظ أنك تتحكم فقط في الهدف وإطلاق النار على الشخصية لأن هذا هو نوع من ألعاب إطلاق النار. بمعنى آخر سينتقل أعداؤك إليك باستمرار والطريقة التي تتجنب بها دون أن تفقد صحتك هي باستخدام سلاحك وإطلاق النار عليهم. في الوقت نفسه إلى جانب الزومبي الأساسيين هناك العديد من الأنواع الأخرى.

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يتأثرون بلقاح Z فإن عدد الزومبي أيضًا متنوع تمامًا ستحتاج إلى مواجهته. على وجه التحديد يمكنك العثور على زومبي يرتدي ملابس واقية زرقاء وخلفه توجد أسطوانة غاز يمكن أن تنفجر عند إطلاقها. لن تدعها تقترب وتحاول إسقاطها قدر الإمكان حتى تنفجر وتسبب الضرر للزومبي المحيطين. أيضًا في بعض الأحيان ستمنحك اللعبة بعض زعماء الغارة لمحاولة إتلاف زومبي عملاق بنقاط ضعف.



Zombie Hunter(mod)
حجم الملف 151MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: