السبت، 25 فبراير 2023

لعبة Truck Simulator: Ultimate

لعبة Truck Simulator: Ultimate



نبدة من لعبة Truck Simulator: Ultimate

Truck Simulator: Ultimate هي لعبة يمكنك من خلالها تجربة الشعور بقيادة شاحنة في نهاية المطاف جنبًا إلى جنب مع إدارة مكتب خاص بك. سيختبر اللاعبون عالمًا شاسعًا به العديد من العناصر التي ستحتاج إلى مراقبتها. في الوقت نفسه مع طريقة اللعب المثيرة سيكسبون الكثير من المال في اللعبة ويستخدمون هذا المبلغ للعديد من الأغراض المختلفة. إنها لعبة لا يجب أن تفوتها.

عندما تواجه Truck Simulator: Ultimate سيتم نقلك إلى عالم واقعي ومفصل بالكامل حيث ستجد العديد من المباني والوظائف المتنوعة أثناء قيادة شاحنتك. يمكنك اختيار زاوية المشاهدة المناسبة لك لتختبرها كما تريد. لم يعد تغيير المنظور بلعبة محاكاة أمرًا غريبًا عندما يحولون أنفسهم إلى شخصية بمزيد من التفاصيل. من هناك سينغمسون في التجربة التي تجلبها اللعبة.


قصة لعبة Truck Simulator: Ultimate

إن الوظيفة التي تقوم بها في Truck Simulator: Ultimate بسيطة تمامًا حيث ستستفيد من مهاراتك في القيادة وتحاول تلبية متطلبات كل وظيفة. ستكون هناك قائمة طويلة من الوظائف بالإضافة إلى المبلغ المالي الذي يمكنك الحصول عليه. بعد الانتهاء من عملية القبول سيتم نقلك إلى بيئة أخرى بسيارتك. بالطبع إنها شاحنة. بعد ذلك ستحتاج إلى إرسال السائق الأمامي إلى الحاوية المخصصة لاستلام البضائع وبدء الرحلة.

كما ذكرنا سابقًا فإن العالم الذي تعيشه في اللعبة واقعي تمامًا لأنك ستقود بمفردك والعديد من المركبات وآليات المرور التي تضطر إلى الانصياع لها. يبدو الأمر كما لو كنت تقود على طريق حقيقي وفي كل طريق توجد مبانٍ يمكنك الذهاب إليها وشراء شيء مثل السوق. في الوقت نفسه مع مجموعة متنوعة من ميزات التحكم ستعرف ما يجب فعله عند الانعطاف أو تحريك المرآة لرؤية السيارة خلفك بسهولة.



Truck Simulator Ultimate(mod)
حجم الملف 329MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: