الأحد، 26 فبراير 2023



تحميل تطبيق GBWhatsApp

GBWhatsApp هو نسخة معدلة شهيرة من WhatsApp مع العديد من الميزات الإضافية التي يمكن أن تعمل بشكل أفضل من الإصدار الأساسي لتطبيق WhatsApp. يحتوي هذا التطبيق على ميزات أكثر تقدمًا مثل خيارات الخصوصية وإمكانية المراسلة المحسّنة ومقاومة الحظر ووضع DND وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك يُزعم أن أحدث إصدار من GBWhatsapp آمن وآمن وسريع الاستجابة. نظرًا لأنه يستمر في التطور بوظائف جديدة كل يوم فهناك إمكانيات لا حصر لها في خيارات التخصيص.

تم تطوير هذا الإصدار من قبل مجموعة من المبرمجين وهم مجموعة GB. قاموا بتطوير تطبيق WhatsApp هذا بناءً على Whatsapp plus وهو تعديل سابق لـ WhatsApp. المبرمجون يغيرون الكود الحقيقي لملف APK لإحضار ميزات جديدة أو لتجنب الميزات الموجودة. من خلال GBWhatsapp يمكنك تخصيص تطبيقك من حيث الميزات ومظهره.


مميزات تطبيق GBwhatsapp

تم تصميم تطبيق GB Whatsapp بالعديد من المميزات و كل هذه المميزات تستطيع ان تستخدمها على هاتفك الاندرويد بكل حرية وهي كالآتي :

الرد التلقائي : يمكنك استخدام ميزة الرد التلقائي عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت.

خاصية منع حذف الرسائل : يأتي تطبيق GBWhatsapp مع خاصية منع حذف الرسائل و التي تعمل على ابطال حذف الرسائل التي ترسل لك من قبل أي شخص و قام بحذفها.

إرسال صور كثيرة : من خلال تحميل واتس اب جي بي يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة مقارنةً بتطبيق Whatsapp الرسمي أيضًا يمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت و مقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت.

تحديد كل الدردشات : من خلال تطبيق جي بي واتساب يمكنك تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية.

خطوط رائعة : اذا مللت من الخط الافتراضي للواتس اب فإن من خلال استخدام برنامج جي بي واتساب سوف تتمكن من اختيار الخط الذي تريده كما يمكنك تخصيص الخط المفضل لديك من خلال هذه الميزة المقدمة من قبل التطبيق.

إخفاء التسجيل : برنامج جي بي واتساب يمتلك خاصية رائعة و التي تمكنك من إخفاء حالة التسجيل الصوتي عند الدردشة.

تحميل حالات الواتس اب : ميزة أخرى رائعة في تطبيق جي بي واتساب هي انه يمكنك تنزيل الصور و مقاطع الفيديو للحالات التي توجد لديك على الواتس اب أي انك من الان فصاعدا لن تحتاج الي برنامج لتنزيل حالات الواتس اب على الجوال.

الاشعارات : يتيح لك تطبيق جي بي واتس ضد الحظر تلقي اشعارات عندما يقوم أي شخص لديك على الواتس اب بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به.



Whatsapp gb
حجم الملف 65MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: