الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة عن لعبة Traffic Rider

Traffic Rider هي لعبة السباق رائعة من تطوير Soner Kara تبدأ اللعبة على طريق سريع مزدحم حيث يتعين عليك القيادة قدر الإمكان وكسب المزيد من المال لترقية أو شراء طريق جديد. لكسب المزيد من المال عليك محاولة القيادة بشكل أسرع والاقتراب قدر الإمكان من السيارات الأخرى أو السير في الاتجاه المعاكس سوف تكسب.
لا شك أن محبي العاب السباق على دراية بـ لعبة Traffic Racer مهكرة الرائعة بأحجامها الكبيرة ورسوماتها. بعد إصدار اللعبة قررت Soner Kara تصميم وإطلاق لعبة دراجات نارية فائقة السرعة تسمى Traffic. لقد جعل Rider هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب السباق والإثارة على الإطلاق.


قصة لعبة Traffic Rider

في Traffic Rider سيقود اللاعبون على طريق طويل وبالطبع لن يقودوا السيارة بمفردهم ولكن مع العديد من المركبات المختلفة. على وجه التحديد ستجد بسهولة مجموعة متنوعة من المركبات ذات الأحجام المختلفة التي يجب عليك مراوغتها إذا كنت ترغب في إكمال المستوى في هذه اللعبة. ستقود بسرعة عالية تمامًا وستتطلب ردود أفعالك عند السفر على أنواع الطرق المختلفة التي ستحاول التكيف معها.

ستختبر بسرعة أن التحكم في السيارة يتسارع أو يتوقف حسب الموقف الذي تواجهه على الطريق. في الوقت نفسه من منظور الشخص الأول ستتمكن من الشعور بالإثارة عند اجتياز أنواع مختلفة من حركة المرور الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك عندما تسير في طريق به العديد من المركبات ستشعر بالامتصاص التام ولن تتمكن من إبعاد عينيك عنه حتى تصل السيارة إلى وجهتها بالضبط.

عندما تواجه Traffic Rider فلن تتمكن بالتأكيد من تجاهل عدد التحديات التي ستواجهها. تنقسم هذه التحديات إلى فئات مختلفة حسب الصعوبة واللون. في نفس الوقت ، قبل بدء شاشة اللعبة ستعرف ما عليك القيام به على هذا المستوى مثل الوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد. بالإضافة إلى ذلك فإن نقطة التحدي التي تقدمها لك اللعبة هي أنك لن تكون قادرًا على الاصطدام بأي شيء على الطريق لأنه سيتسبب في توقف سيارتك.



Traffic Rider (mod)
حجم الملف 119MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: