الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة 8 Ball Pool

8 Ball Pool (MOd Long Lines) - واحدة من أشهر بلياردو سطح المكتب على جهاز Android. في هذه اللعبة ستلعب عبر الإنترنت ضد لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. احترم مهاراتك في المعارك أو التدريب واكسب كل منافسيك. أيضًا قم بتحسين وشراء مجموعة متنوعة من الإشارات حسب ذوقك.
ربما تكون لعبة البلياردو مألوفة لكثير من الناس وإذا كنت من محبي هذه الرياضة الشهيرة  فقم بتنزيل 8 Ball Pool على هاتفك لتجربة لحظات ترفيهية رائعة. هذه هي لعبة محاكاة البلياردو رقم 1 في العالم مع ميزات فريدة تم تحديثها للتو. طريقة اللعب في هذه اللعبة واضحة وواقعية. من خلال نظام التحكم باللمس الخاص سيتعامل اللاعبون بسهولة مع هذه اللعبة بسهولة أكبر. لا تتطلب هذه اللعبة مهارة وإتقان دقيق في اللاعب ولكن سيتم تعليمهم كيفية اللعب لوضع الكرات في الحفرة بشكل صحيح. انضم إلى اللعبة مع أصدقائك وكن أفضل لاعب بلياردو.


تحدٍ مع الأصدقاء وارتقِ بالمستوى

إذا شعرت بالملل من اللعب بالآلة انضم إلى التحدي مع أصدقائك. للعب مع الأصدقاء يجب عليك تسجيل الدخول بحسابك على Miniclip أو Facebook لتتمكن من دعوة أصدقائك للتحدي مباشرة من 8 Ball Pool. مع هذه الميزة المثيرة يمكنك اللعب مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان وإظهار مهاراتك الاحترافية في لعبة البلياردو. ستساعدك المشاركة في المباريات الصعبة على الارتقاء بمستواك بسرعة وتحسين مستواك في اللعب. العب المباريات للتقدم والوصول إلى مسابقات حصرية مع العديد من اللاعبين الجيدين لتحدي نفسك.

لتسهيل التحكم يمكنك تخصيص النادي واللوحة حسب رغبتك. أيضًا في كل مباراة تنافسية 1v1 عليك أن تراهن على عملات معدنية للعب وإذا فزت في تلك المباراة فستحصل على عملات يراهن بها اللاعبون الآخرون. يمكنك استخدام تلك القطع النقدية التي تربحها للمشاركة في المباريات ذات التصنيف الأعلى مع حصص أكبر أو شراء عناصر جديدة في المتجر.




8 Ball Pool (mod)
حجم الملف 78MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: