الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة Need for Speed no limits

سيطر على المضمار وقد تكون بطلاً في سباقات الإثارة المتوفرة فقط في Need for Speed ​​™ No Limits. هذه أول نسخة سباق بيضاء مصنوعة للأجهزة المحمولة ويمكنك أن تكون أحد المتسابقين الرائعين لدينا. جرب يدك وادخل سباقنا. ستصنع الفارق بأسلوبك الخاص. انضم إلى السباقات بسيارات من مختلف الأنواع. الشيء المميز هو أنه يمكنك تخصيصها جميعًا بنفسك.
Need for Speed ​​No Limits - قهر شوارع الليل وقم بقيادة أقوى وأغلى السيارات في العالم. شارك في المسابقات الكبرى واكسب المال لشراء سياراتك وتحسينها. تتميز اللعبة بحملة طويلة إلى حد ما وسوف يستغرق الأمر عدة ساعات للوصول إلى هناك. وأيضًا رسومات جميلة جدًا وحديثة مع عناصر تحكم مريحة قاتل مع لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم وأظهر مهاراتك في القيادة وتصبح رقم واحد في.


قم بالقيادة بسرعة واستمتع بالشعور

هل لديك الشجاعة والثقة للانضمام إلينا على طرق بلاكريدج ؟ إن المشاركة في سباق سيارات مثير سيزيد من شجاعتك وأنا متأكد من أنه سيدربك أيضًا على توخي الحذر أثناء التغلب على عقباتهم التي لا تعد ولا تحصى وتفاديها. ضع إستراتيجية معقولة وتحكم في سيارتك المفضلة لتسريع وأداء القفزات الماهرة. ستكون أنت أول من يتغلب على الأنقاض وينضم إلى الازدحام المروري.

انضم إلى Need for Speed ​​لمعرفة مدى قدرتك. هل ستتمكن من مقاومة مقاومة الجدران أو التغلب على مناطق نيترو بسرعة عالية ؟ ستكون هذه اللعبة مساحة جديدة لك لتحدي نفسك. يمكن للاعبين قلب النيتروجين والذي سيكون البداية الجديدة التي يمكن أن تأخذك إلى ذروة جديدة في لعبة السباق المثيرة هذه. يمكنك أنت وسيارتك الحبيبة الانجراف على المسار عندما تغذيها الأدرينالين.

لا تكن شخصيًا عند المشاركة في أي سباق رئيسي في المدينة لأنك قد تواجه العديد من المشاكل إذا لم تتبع قواعد المنافسة. حول كل زاوية وركن في سباق مثير قد تصادف الدوريات والشرطة المحلية هناك. هنا أرض السباقات الكبرى أدرك العديد من المتسابقين الموهوبين وهل لديك القدرة على القيام بذلك ؟



Need For Speed No Limits
حجم الملف 140MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: