الجمعة، 24 فبراير 2023



نبدة من لعبة bus simulator ultimate

Bus Simulator: Ultimate (MOD أموال غير محدودة) - محاكي سيارة تلعب فيه دور سائق الحافلة. بشكل عام سيكون هدفك الرئيسي هو ترجمة أكبر عدد ممكن من الركاب في أسرع وقت ممكن وبالتالي كسب المزيد من المال. يمكنك إنفاق الأموال المكتسبة لشراء حافلات جديدة أو تحسين الحافلات الحالية. عالم اللعبة المثير للإعجاب وتقاطعات المرور المتطورة والفيزياء الواقعية ليلاً ونهارًا بالإضافة إلى الطقس.
Bus Simulator: Ultimate ستجلب لك تجارب مثيرة عندما تصبح سائق حافلة محترفًا. إذا كنت مهتمًا بمتابعة مهنة القيادة هذه أو كنت مهتمًا بقيادة الحافلات فهذه فرصة ممتازة للحصول على تجربة أصيلة. على الرغم من أنها مجرد لعبة افتراضية على الأجهزة المحمولة إلا أنها مثبتة أيضًا مع عمليات تشغيل محاكاة واقعية بطريقة معينة.


مميزات Bus Simulator: Ultimate

- المدة الزمنية بين فتح اللعبة وبدء اللعب لا يتجاور الثلاث توان فقط.

- تتضمن العديد من التحديات الشيقة والمثيرة مثل القدرة على امتلاك مكاتب فى العديد من الدول حول العالم .

- تتيح اللعبة فكرة المنافسة الشريفة من حيث الدورى النهائى المتعدد اللاعبين.

- تساعد لعبة محاكة الاتوبيس على التدرب على اكتساب المهارات الاجتماعية كمحاكاة للواقع من أجل مزيدا من التفاعل مع انماط كثيرة من البشر للحصول على تقييم مناسب لك .

- تمتاز لعبة Bus Simulator : Ultimate مهكرة بأنها تحاكى الظروف الواقعية للقيادة فى العديد من المواقف مثل تأثيرات صوتية واقعية للحافلة أدوات تحكم سهلة (السرعة أو أزرار أو عجلة القيادة طرق سريعة .


محاكاة الواقع الحقيقي

تمتلك Ultimate نظام سيارات مشابه للواقع وله ميزات مصاحبة لا تختلف عن الحياة الواقعية. أثناء عملية القيادة سيتعين عليك مواجهة الركاب بأنماط سلوكية مختلفة. سيظهر جميع أنواع الأشخاص في حافلتك وأحيانًا حتى مثيري الشغب. ستحتاج إلى التوصل إلى حلول عملية في هذه الحالة.

يعد الالتزام بقواعد المرور أمرًا أساسيًا في اللعبة. تم تصميم نظام المرور في هذه اللعبة بتفصيل كبير مع نظام الممرات ومحطات الرسوم وإشارات المرور وإشارات المرور وحتى الشرطة. تحتاج إلى التأكد من أنك تركض بالسرعة المسموح بها ولا تحمل أكثر من العدد المحدد من الأشخاص ولا تتسبب في وقوع حادث في رحلتك. من خلال أكشاك رسوم المرور سيتعين عليك دفع الرسوم المقررة. كلما اتبعت القواعد أكثر زادت المكافآت التي ستحصل عليها في النهاية.


Bus Simulator Ultimate
حجم الملف 670 MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: