الاثنين، 6 مارس 2023

لعبة Sigma Battle Royale

لعبة Sigma Battle Royale



نبدة من لعبة Sigma Battle Royale

Sigma - معركة ملكية جديدة برسومات كرتونية على غرار Fortnite. توجه إلى جزيرة مهجورة حيث سيتم إنزالك من طائرة في أي وقت حيث ستحتاج إلى محاربة 50 معارضًا. استكشف جميع أجزاء الجزيرة بحثًا عن الأسلحة والمعدات والإمدادات الطبية واستخدم وسائل النقل البري المتاحة ولكن لا تنس أنه قد يكون هناك عدو في مكان قريب يمكنك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

SIGMA هي معركة ملوك يقاتل فيها 50 لاعبًا بعضهم البعض حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة. تمزج لعبة SIGMA بين رسومات Fortnite وأسلوب اللعب الشبيه بـ Free Fire مع مسافات رسم كبيرة ورسومات بسيطة تسمح لك بسهولة تحديد الأعداء على الخريطة. بالإضافة إلى ذلك فإن أدائها ممتاز وهي تعمل بسلاسة حتى على الأجهزة متوسطة المدى.

كما هو الحال في الألعاب الأخرى ذات الآليات المماثلة في SIGMA ستبدأ اللعبة بطائرة تحلق فوق الخريطة. يمكنك اختيار الهبوط أينما تريد. بعد الهبوط، يمكنك البدء في جمع جميع أنواع العناصر : الأسلحة والسترات والخوذات والذخيرة وأدوات الإسعافات الأولية إلخ. بين الحين والآخر تسقط الصناديق من السماء مع إمكانية الاستيلاء على محتوياتها، وهذا من شأنه أن يسهل الفوز باللعبة حيث تتضمن أسلحة أفضل أو حماية ضد هجمات العدو.تأتيك لعبة SIGMA كذلك بضوابط تحكم سهلة جدا. يمكنك التحرك حول الخريطة باستخدام عصا التحكم اليسرى. بجانبه يوجد زر الجرد والذي يوفر أيضًا الوصول إلى مجموعة أدوات الإسعافات الأولية لتعالج بها نفسك. توجد على الجانب الأيمن أزرار الحركة مثل أزرار إطلاق النار والتصويب والقفز والانحناء والاستلقاء وما إلى ذلك. لإعادة تذخير السلاح ما عليك سوى النقر فوق منطقة الزاوية اليمنى. عندما يتعلق الأمر بالهدف تساعدك اللعبة عن طريق تقريب النطاق من الأعداء مما يسهل القضاء عليهم.

توفر لك SIGMA أيضا إمكانية فحص الخريطة لمعرفة مكان إغلاق الحلقات متحدة المركز وتكوين فكرة بخصوصها. يمكنك أيضًا معرفة عدد اللاعبين على قيد الحياة في جميع الأوقات.

أخيرا بصرف النظر عن وضع المعركة الملكي فإن لعبة SIGMA تحتوي على وضع يسمى Fight Out حيث يمكنك محاربة لاعبين آخرين في مباريات 4 ضد 4. يمكنك أيضا تخصيص هيئات الشخصيات كما يمكن فتحها أثناء اللعب.


مميزات لعبة Sigma Battle Royale

اللعبة مثيرة وتضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في معركة شرسة على الطراز الملكي. بفضل رسوماتها الفريدة والأنيقة يجب تنزيل سيجما لأي لاعب متنقل. فيما يلي بعض النصائح والحيل لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من Sigma Battle Royale :

- تحميل Sigma Battle Royale APK FF أحدث إصدار من المال والأحجار الكريمة غير المحدود للعب الإستراتيجية المبهجة.
- إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر قوة وتنافسية فجرب وضع 4v4 Fight Out.
- تأكد من الاستفادة من الغطاء عند إشراك الأعداء حيث تتميز سيجما رويال باتل بفيزياء رصاصة واقعية.
 - راقب عدد الذخيرة الخاصة بك لأن نفاد الرصاص في منتصف معركة بالأسلحة النارية يمكن أن يكون قاتلاً.



Sigma Battle Royale
حجم الملف 327MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: