الأربعاء، 1 مارس 2023

 


نبذة من لعبة Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة تعتمد على الأدوار تمنحك فرصة لإكتشاف عالم مفتوح مذهل ينمو بثبات. مصحوبا بواسطة العديد من الشخصيات المختلفة، ستأخدك إلى السموات و تشق طريقك عبر كل المدن و القرى التي تشكل قارة Teyvat. على طول الطريق ستكشف أسرار أرشون الألهة التي تعتني بالإنسانية و تحرس مختلف العناصر. بسهولة هذه أحد أفضل ألعاب الفيديو من أجل الأندرويد التي تسمح أيضا بتقاسم اللعب مع المنصات الأخرى. هي موجودة على الأندرويد Ios الحاسوب PS4. الصور في Genshin Impact هي مذهلة حيث ستلاحظ أنه بينما تكتشف الخرائط الضخمة و تكشف عن أسرار قصتها الرئيسية ستلعب دور المسافر و المغامر الذي سيكون قادرا على السفر بين العوالم و الذي ينتهي به الأمر محصورا في أرض أرشون المخلوقات الغير الطبيعية التي تسيطر على كل واحد من العناصر السبعة في العالم: Anemo  Electro  Hydro  Pyro  Cryo Dendro وGeo . ستحتاج لإتمام المهام لكي تتقدم في القصة بينما تؤدي كل أنواع المهام لجعل شخصياتك و تجهيزاتهم أكثر قوة. Jean Amber  Lisa  Kaeya  Barbara  Diluc  و الكثير من الأبطال الأخرين الذين سينظمون لترتيب بينما تتقدم عبر المهام الرئيسية  الثانوية  و اليومية.
في بداية Genshin Impact  شخصيتك الرئيسية ستتمكن فقط من التحكم في عناصر الرياح (Anemo) أو الأرض (Geo). لكن  بينما ترقي إسهامات معينة  ستكون قادرا على فتح أبطال أخرين لمختلف العناصر أو حتى تغير الشخصية الرئيسية. إحتمالاتك لتشكيل فريق متوازن تعتمد على قدرتك على جمع المساهمات التي تجد. لو قمت بعمل جيد  ستكون قادرا على إجتياح كل منطقة من الخريطة  إنشاء التأزر في المعركة يعتمد على التفاعل الجسدي للعناصر.
التحكمات في Genshin Impact لن تجد ما هو مباشر أكثر. كل ما يتوجب عليك القيام به هو لمس عصا التحكم الإتجاه لتحريك شخصيتك بينما تنقر على أزرار الحركة للقيام بالهجمات  التزلق السريع  أو جمع العناصر. من الشاشة الرئيسية  يمكنك الولوج للمستودع لتتبع العناصر الموجودة والمفاتيح التي ستجعل من السهل إيجاد العناصر الجديدة. برغم من أن كل الحركة تحدث في الوقت الحقيقي  عندما تلج للقوائم  الحركة ستتوقف.
بدون شك  حقيقة أنه يمكنك القتال معا مع ثلاثة من الأصدقاء الأخرين في زنازين المتعاونة التي تجعل الجولات في Genshin Impact مثيرة أكثر. لا يهم ما هي وحدة التحكم أو الجهاز المحمول الذي يستخدمه كل لاعب. الشيء المهم هو جمع القوى لهزيمة كل الوحوش والبروز كمنتصر من كل مهمة التي تأتي في طريقك.
Genshin Impact هي واحد من تلك العناوين العالية الجودة التي تحضر معا الملايين من اللاعبين في هذا العالم المفتوح الضخم. برغم من أنك لن تستطيع فقط زيارة سبعة مناطق من الخريطة مع مختلف التحديثات القادمة ستكون حقيقة قادرا على الولوج للمناطق الأخرى خلف Moonstadt أو Teyvat.


مميزات لعبة Genshin Impact

تتوفر لعبة Genshin Impact عن العديد من المميزات الرائعة والتي ستجعلك مدمن على اللعبة وهي كالتالي :


- تحتوي على العديد من الشخصيات وكذلك المناظر المختلفة والبيئات العملاقة من الجبال والأنهار والمناظر الجمالية.
- تضم العديد من المراحل والمستويات الصعبة التي تجعلك تحصد الجواهر والعملات الذهبية.
- تستطيع في للآيفون أن تقوم باستخدام الأدوات والمعدات اللازمة التي تجعلك تحقق الأهداف جميعًا والصعود إلى المراحل التالية.
- تحتوي على متجر كبير يضم مختلف العناصر والإمكانيات الحديثة من الملابس والأسلحة التي يمكن شراؤها والتطوير بها.
- بعد تنزيل اللعبة تستطيع أن تقوم بكسب مختلف الهدايا والجوائز بها لكي تواجه أصعب الظروف والعراقيل.



Genshin Impact
حجم الملف 494MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: