الأحد، 5 مارس 2023



نبذة من لعبة CarX Rally

CarX Rally هي فرصة مثالية للاعبين لاكتشاف عظماء سباقات الرالي واستفزاز اللاعبين الآخرين من خلال إنجازاتهم في كل سباق. كما يأتي مع رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الجودة وعالية الجودة لتحفيز تجربة اللاعب من خلال كل مسار أو حدث ساخن من سباقات الرالي. علاوة على ذلك يحتوي هذا النوع على العديد من الاختلافات المثيرة للاهتمام وقد تم تضمينها جميعًا في هذه اللعبة لتعزيز ثراء طريقة اللعب.

تبدو القواعد وأسلوب السباق الخاص بنوع الرالي مختلفة وجديدة عن الألعاب المعتادة وقد نجحت CarX Rally في إعادة رسم كل شيء في طريقة لعبها بتفصيل كبير. ومع ذلك لا يمكن ترقية مهنة اللاعب أو الاعتراف بها إلا من خلال المشاركة في البطولات المقامة في جميع أنحاء العالم. كما يتعين عليهم أيضًا تصميم أو بناء سيارة موثوقة لنقلهم إلى الانتصارات المجيدة والرفاهية المزدهرة في حياتهم المهنية.

تجري ميكانيكا سباقات الرالي في الغالب على أنواع معينة من المسارات الترابية ذات المنعطفات المميتة أو المعقدة. لذلك يتطلب هذا النوع الملاحظة والتركيز المطلق عند اقتراب وقوع حادث أو خطر في أي وقت يجب على اللاعب حتى معرفة كيفية التحكم في السيارة بشكل مثالي لتحقيق أفضل إنجاز. وفي الوقت نفسه يحتاجون إلى تحقيق بعض الأهداف الجانبية للحصول على نقاط إضافية أو مكافآت ممتازة.


قصة لعبة CarX Rally 

CarX Rally هي لعبة سباق سيارات حيث يمكنك قيادة سيارات قوية لتتسابق حول حلبات سباق طبيعية مكثفة. خذ كل مركبة إلى أقصى الحدود للتغلب على السائقين الآخرين والقتال من أجل سيارات أفضل.تبدأ في CarX Rally بعدد قليل من السيارات ولكن شيئًا فشيئًا يمكنك فتح مركبات جديدة لإكمال كل مسار. على أي حال يمكنك تكييف عناصر التحكم مع أسلوب القيادة الذي يناسبك أكثر. هذا يعني استخدام الأسهم الاتجاهية أو عجلة القيادة العائمة أو استخدام قدرات الجهاز الدوراني. للفرملة أو التسريع الأمر بسيط مثل دفع الدواسات المقابلة. يحتوي CarX Rally على رسومات مذهلة يمكنك تعديل جودتها لتناسب أي جهاز يعمل بنظام Android. إذا قررت أنك تريد التجربة الفائقة فيمكن رؤية كل مضمار سباق والآلات داخل كل سيارة بكل مجدها التفصيلي. يتيح لك CarX Rally الاستمتاع بمجموعة من حلبات السباق حيث يمكنك أن تشعر بالإثارة من الراليات التي تدخلها. من خلال قيادة كل مركبة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة يمكنك قضاء وقت رائع أثناء محاولتك التغلب على جميع خصومك.



CarX Rally(mod)
حجم الملف 632MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: