الخميس، 2 مارس 2023



 نبذة من لعبة Arena Breakout

Arena Breakout هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من إنتاج شركة Tencent والتي ستغمرك في عالم جديد مليء بالأعداء والصراعات المسلحة. محملة بالشجاعة وترسانة أسلحة واسعة النطاق تتيح لك لعبة FPS لنظام Android تحسين مهارات التصويب الخاصة بك خلال كل مهمة.
الرسومات ثلاثية الأبعاد في Arena Breakout رائعة حقًا وواقعية. باستخدام محرك بصري رائع من السهل جدًا تحريك الكاميرا ولكنك تريد محاولة العثور على جميع العناصر والأعداء المنتشرين حول الخريطة. تتيح لك كل هذه الأشياء التقدم عبر المشاهد المختلفة بهدف وحيد هو النجاة من تبادل إطلاق النار مع العدو.
هناك أسلحة نارية مميزة في Arena Breakout ومجموعة كبيرة من العناصر لاستخدامها في الهجمات. تتيح لك العشرات من القنابل المختلفة أو السكاكين الحادة شق طريقك عبر ممرات المبنى المتعرجة أو صلابة الأسفلت. هناك أيضًا العديد من المناطق المفتوحة حيث ستكون جذوع الأشجار أو الصخور مفيدة جدًا كلما احتجت إلى التمويه.
تعتبر ضوابط التحكم في Arena Breakout نموذجية لهذا النوع من الألعاب. للتحرك في أي اتجاه ما عليك سوى النقر على عصا التحكم التي تظهر على الشاشة. وبالمثل توجد على اليسار أزرار الحركة لإطلاق النار أو القفز أو إعادة شحن الذخيرة أو إطلاق القنابل اليدوية. علاوة على ذلك قبل بدء كل لعبة ستتاح لك دائمًا فرصة اختيار العناصر التي تريدها كجزء من ترسانتك.
خلال كل معركة في Arena Breakout سيكون عليك دائمًا توخي الحذر من أي حركة مشبوهة. إذا اعترضك أعداؤك فستفقد جميع العناصر التي جمعتها حتى تلك النقطة.
تتميز Arena Breakout بصور رائعة وعالم شاسع يمكن اكتشافه حيث يمكنك إظهار مهاراتك في التصويب. باستخدام أفضل الأسلحة حاول قتل كل عدو لغرض وحيد هو البقاء على قيد الحياة في مثل هذه البيئة المعادية.



Arena Breakout
حجم الملف 868MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: