الجمعة، 24 فبراير 2023



نبدة من لعبة Drift Max Pro

Drift Max Pro - لعبة الانجراف بالسيارة (MOD  أموال غير محدودة) - لعبة سباق انجراف جميلة من المطور Tiramisu. تتميز اللعبة برسومات واقعية والعديد من سيارات السباق الأسطورية من مختلف العلامات التجارية. عالم مفتوح مع القدرة على القيادة باستخدام الانزلاق وتغيير النهار والليل والقيادة عبر المدن الشهيرة في الولايات المتحدة واليابان. تزيين وتحسين سيارتك من أجل انجراف أفضل. جميع المهام متشابهة مع بعضها البعض وهدفك الرئيسي هو التغلب على خصمك والانجراف لأطول فترة ممكنة وكسب النقاط. في لعبة Drift Max Pro mod apk يمكنك الحصول على لقب ملك الطريق.

تجلب لك لعبة Drift Max Pro - Car Drifting مع سيارات السباق سباقات مذهلة للسيارات في جميع أنحاء العالم بسيارات ملونة ومزينة. بعد تخصيص سيارة السباق يمكنك إرسال تحديات للاعبين آخرين للتنافس معًا. ادخل إلى قمرة القيادة وابدأ تشغيل السيارة واضبط عجلة القيادة واستعد للمعركة الجديدة المليئة بالتجربة والتحديات المقبلة.

ادّعى هويتك في قائمة المتصدرين من خلال التغلب على خصومك على مضمار السباق في وضع اللعب الجماعي. فرصة لقاء العديد من اللاعبين المختلفين من جميع أنحاء العالم إنهم جميعًا متسابقون من الدرجة العالية الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في هذا العالم. هنا يمكن للاعبين الاختيار من بين وضعين فريدين للسباق وهما Classic Drift و Racing. سواء كنت مناسبًا على أي حال انضم إلى المعركة لتعرف قوتك الحقيقية الآن.


قصة لعبة Drift Max Pro

يمكنك تغيير لون طلاء سيارة السباق بحرية من خلال ملاحظة الآن يسمح Drift Max Pro للاعبين بتخصيص نمطين من الألوان: الطلاء العادي والطلاء غير اللامع. يساعدك نظام الملصقات في تصميم طرازات سيارات فريدة لا يمكن رؤيتها في الإصدار الثاني في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تغيير لون الطلاء على الباب والغطاء ليكون مختلفًا عن اللون العام سيبدو بالتأكيد أكثر إثارة للاهتمام إلى جانب لصق الرموز والصور الخاصة.

لا تتوقف عند هذا الحد فكل شيء لا حدود له عندما تأتي إلى Drift Max Pro لتجميع نظارات مختلفة بألوان وأشكال فريدة في السيارة. بالإضافة إلى ذلك يسمح لنا لون الحافات بتغيير اللون بالإضافة إلى المعلمات المحددة للسرعة والمحرك والفرامل ... يتم عرض نماذج المفسد بطرازات مختلفة من أجلك. لا تتردد في التخصيص. ليس ذلك فحسب بل إن ارتفاع التعليق مزود بالعديد من المعلمات المناسبة لكل غرض.

Drift Max Pro هو الخيار الأمثل لمعظم اللاعبين سواء كنت قد دخلت السباق للتو أو أصبحت بطلاً مخضرمًا فهناك أوضاع فريدة مخصصة لقدراتهم. في الوقت الحالي نقدم لك بعض الطرق مثل Daily Track Race و Classic Drift Race و Slalom Drifting وما إلى ذلك والعقبات في كل وضع في انتظارك للتغلب عليها.




Drift Max Pro(mod)
حجم الملف 48MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: