الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة Cover Fire 

Cover Fire (MOD Unlimited Money) - قيادة فرقة خاصة صغيرة تم تكليفها بمهمة بالغة الأهمية. قم بقيادةهم إلى معارك ضد شركة Tetracorp الشهيرة ، التي تستحوذ على كوكبنا تدريجيًا. اخترق مؤخرة العدو واضرب الهدف في طريقك سيكون هناك عدد كبير من المعارضين والروبوتات القتالية والتي يجب عليك العبث بها. في Cover Fire mod apk يتمتع كل جندي من جنودك بتخصص وقدرات فريدة. ابتكر تكتيكات واعمل وفقًا للخطة المبتكرة وكن دائمًا في حالة تأهب ولا تقع في شرك.


قصة لعبة Cover Fire

ستشارك في أوضاع وأحداث مختلفة في Cover Fire كما ستتغير متطلباتها بمرور الوقت. على وجه التحديد في وضع الحملة سيختبر اللاعبون القصة في اللعبة وستوفر لك كل مهمة موقعًا جديدًا يمكنك رؤيته بسهولة. بالإضافة إلى ذلك تم تحديد المتطلبات بوضوح أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاهتمام بها وإكمالها بشكل صحيح لأنها تؤثر على عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها.

كما ذكرنا سابقًا ، سيكون هناك العديد من الأعداء المختلفين الذين يمكنك مواجهتهم والذين قد يكونون بعض الأعداء البشريين المسلحين أو قد يتسبب بعضهم في إتلاف الآلات في النهاية. لكل عدو نقاط ضعف محددة حتى يتمكن اللاعبون من تحديد هجماتهم وتحسينها بسرعة. من هناك ستتمكن من هزيمتهم بكمية معينة فقط من الذخيرة بسرعة. يساهم كل منهم في مساعدتك على إكمال أفضل مستوى من اللعبة.

إذا كنت من محبي ألعاب الزومبي فإن هذه اللعبة تمنحك أيضًا تلك التجارب. سوف تجد كائنات الزومبي المخيفة التي تتحرك نحوك باستمرار ويجب عليك هزيمتهم قبل أن تهزم. في نفس الوقت يسمح لك كل مستوى بحمل عدد معين من العناصر لمساعدتك في المواقف الصعبة مثل القنابل اليدوية أو العناصر التي تزيد من الصحة لمواصلة المستوى.



Cover Fire (mod)
حجم الملف 50MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: