الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة عن CarX Highway Racing 

CarX Highway Racing مهكرة هي لعبة سيارات تنافسية ومثيرة موجهة لمستخدمي اجهزة الاندرويد وهي مشهورة بين محبي العاب السيارات بجودة رسوماتها الواقعية التي لا تصدق. تم إصدار اللعبة من قبل CarX Technologies مجانا على متجر جوجل بلاي في شهر يوليو من سنة 2017 والى الآن حصدت اللعبة أكثر من 10 ملايين تحميل ومجموع تقييمات فاق 190 ألف بمعدل 4.6 من أصل 5 والذي يعد تقييما مميزا.

في لعبة CarX Highway Racing مهكرة على اللاعب قيادة سيارته الخارقة بعد ان يختارها من بين مجموعة السيارات المتنوعة التي تتيحها اللعبة لينجز المهمات الصعبة عبر طرق سريعة من جميع مدن العالم. لكن عليه الحرص على ان لا يثير انتباه الشرطة التي ستفعل المستحيل لإحباط مهامه.
من خلال عالم لعبة CarX Highway Racing مهكرة المصمم لكي يحاكي الواقع بشكل لا يصدق ستلاحظ تغير الطقس بعض الاحيان من مشمس الى ممطر كما ستلاحظ مرور الوقت من خلال تغير موقع الشمس الى ان تغرب ويحل الظلام كل هذا إضافة الى المؤثرات الصوتية ستجعلك تنغمس في عالم من الاثارة والحماس.
لتحسين الجزء عليك قضاء العشرات من السباقات المتكررة. يتيح لك استخدام الأسرار التخلص من هذا والمضي قدمًا بسرعة دون توقعات سوف ترضيك اللعبة برسومات جيدة للمسارات وتفاصيل السيارة. ستجري المعارك في بيئات مختلفة مع تغيير النهار والليل. السباقات المكثفة ومطاردات الشرطة لن تسمح لك بالاسترخاء. سيجد كل لاعب الوضع المفضل في CarX Highway Racing مهكرة. سيشارك البعض في معارك عبر الإنترنت ويمكن للآخرين التركيز على إكمال المهام والمهام الصعبة.

زيادة مستوى وخصائص السيارات باستخدام الموارد. سيسمح وجود المال للاعب بشراء أفضل أجزاء السيارة وتثبيتها على الفور. اجمع أسرع مجموعة من السيارات في المرآب الخاص بك وأظهر لأصدقائك ما يمكنك القيام به. تجلب أموال CarX Highway Racing للسباقات وكلما كان السباق أكثر نجاحًا زادت الموارد التي تحصل عليها. من الصعب جمع العملات الذهبية فهذه عملة متبرع بها. يسمح لك بتسريع عملية تحسين وزيادة مستوى التفاصيل.


قصة لعبة carx highway racing

العامل الأكثر أهمية في اللعبة بأكملها هو سباق الطرق السريعة وهو أكثر تعقيدًا وخطورة من السباق المعتاد. ومع ذلك يقدم CarX Highway Racing نظامًا سلسًا وتفاعليًا لمنح اللاعبين الشعور الأكثر مرونة وانتعاشًا لمفهوم السباق المحدد هذا. وبسبب ذلك فإن أوضاع لعبها غنية وغريبة لبناء بيئة أو جو مثير للجميع.

نظرًا لأن اللاعبين يضطرون إلى التسابق على الطرق السريعة باستمرار فإن الحوادث أمر لا مفر منه اعتمادًا على مهارة كل لاعب. علاوة على ذلك ستحتوي اللعبة على نظام تسجيل وفقًا لأداء اللاعب في كل حركة حتى أنه يحصل على نقاط إضافية إذا قام بأداء أخطر اللحظات. قد لا تحتوي بعض أوضاع السباق على مركبات يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي ولكن يمكن أن يصبح اللاعبون الآخرون أو تطبيق القانون مشكلة جديدة عندما تكون خادعة وخادعة.

لا تزال عناصر التحكم في اللعبة متخلفة عن نظام تخصيص السيارة والذي يرحب به اللاعبون بحرارة في ألعاب السباق. يأتي نظام التخصيص الخاص بها بمحتوى غريب مختلف مثل الزخرفة أو التغييرات الدراماتيكية في المظهر مما يسمح للاعبين بإنشاء نمط مذهل لكل مركبة. علاوة على ذلك يمكنهم تحسين أدائهم بمرور الوقت إذا كان لديهم أجزاء متوافقة لميزات أو عروض محددة.



Carx Highway Racing
حجم الملف 571MB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: