الجمعة، 24 فبراير 2023



نبذة من لعبة ARK : Survival Evolved

ARK : Survival Evolved Mod APK هو عالم خيالي يسمح للاعبين بالعودة إلى العصر القديم عندما لا تختفي الديناصورات والحيوانات العملاقة. يمكنك النجاة من المعارك الشرسة وجمع العناصر وترويض الديناصورات وتوسيع منزلك.
تقوم ARK بعمل روابط مثيرة بين البشر والديناصورات. سوف تصادف العديد من سلالات الديناصورات المختلفة. هم في الواقع ودودون للغاية ويمكن ترويضهم. تتضمن مهمتك للبقاء على قيد الحياة هذه المرة التواصل مع ديناصور. هناك العديد من المخاطر الكامنة حولك وتراقب العديد من العيون لمهاجمة الفتحة الخاصة بك. الذي سوف يكون ؟ هل ستواجه البشر أم الحيوانات العملاقة ؟ أوقفوا الحروب وشكلوا فريق بقاء خاص.
يقع ARK في الغابة ويعيدك إلى الأيام الماضية. الشرط الرئيسي هو أن اللاعب يجب أن ينغمس في حياة الصيد المثيرة للديناصورات. سيتم تجنيد الديناصورات العملاقة التي ترغب في استخدامها بشكل تدريجي في الفرقة. يحتاج اللاعبون إلى التحكم في رباطة جأشهم وعدم الهروب حتى يتمكنوا من ترويضهم. سيكون هذا اختيارًا ممتازًا لموقف رفيق عند التعمق في الغابة.


قصة لعبة ARK : Survival Evolved

قد لا تتمكن من التكيف مع الحياة في ARK على الفور ولكن هناك العديد من الأشياء المثيرة في المستقبل. يمكنك تطبيق مجموعة متنوعة من أساليب الترويض على أكثر من 80 نوعًا من الديناصورات واستخدامها لمحاربة الحيوانات العملاقة مثل الفيلة أو الفهود أو الديناصورات الجامحة. إلى جانب ذلك فإن الحياة في أعماق الغابة محفوفة بالمخاطر يجب أن يمتلك اللاعبون مهارات خاصة للتغلب عليهم. سيتم تخفيف القلق عندما تقاتل أنت والناجون معًا.
القواعد المحصنة هي اختيار ممتاز للاعبين. يجب أن يبنوا لأنفسهم العديد من المنازل للراحة وتخزين الطعام ومقاومة هجمات الأعداء. الحياة القاسية لا يمكن أن تعيقك. سيتم توفير المئات من أنواع الاختبارات القصيرة التي تتطلب منك الإجابة في وقت قصير. فكرة ربط الناجين فكرة عظيمة. الآن لديك المزيد من الحلفاء للقتال معًا ضد العديد من التحديات.



ARK: Survival Evolved(mod)
حجم الملف 2.5GB
إذا كان الرابط معطل أو تعذر التزيل ، فيرجى الإبلاغ عن المشكل عبر صفحة إتصل بنا في الموقع.

0 Reviews: